الرئيسية 10 شارع التجارة و الاستثمار 10 شركة “الرفاه” تتصدر معرض “سيريا ميب” بمساحة 120 م

شركة “الرفاه” تتصدر معرض “سيريا ميب” بمساحة 120 م

شارع المال

تصدر جناح شركة “الرفاه” المتخصصة بتنفيذ أعمال التكييف والتدفئة، المعرض السوري الدولي “سيريا ميب” للكهرباء والميكانيك وأشغال المياه الذي يقام بالتعاون مع وزارة الكهرباء على مدينة المعارض.

وبين مدير عام الشركة أمين قطنة أن الشركة هي الوكيل الحصري لتوريد أجهزة التكييف المركزي المنتجة من شركة hisense الصينية، والتي تتمتع بميزات عالمية أبرزها توفير الطاقة الكهربائية بنسبة 50%، وسرعة الإقلاع في حال كانت التغذية الكهربائية بواسطة المولدات الكهربائية، إضافة إلى أنها صديقة للبيئة، مشيراً خلال حديثه مع “شارع المال” إلى أن شركة hisense هي شركة حكومية وشريك لشركة هياتشي اليابانية.

وبين قطنة أنه بات لشركة الرفاه حضوراً مميزاً في السوق السورية لجهة إبرامها العديد من العقود لتركيب اجهزة التكييف المركزي hisense التي أثبتت جودتها نظرا لما تتمتع بها من المزايا آتفة الذكر، ومن بين هذه العقود تركيب أجهزة تكييف لمشافي وشركات كبيرة ومعامل وفنادق وغيرها من المنشآت الإنتاجية والسكنية أيضاً، مع الإشارة في هذا السياق إلى توافر قطع التبديل وإعطاء كفالة لمدة خمس سنوات، لافتاً إلى أنه ومنذ حصول الشركة على الوكالة الحصرية لهذا المنتج عام 2012 لم ترد أية شكوى أو تحفظ عليه.

ولم يخف قطنة وجود بعض التحديات التي تواجه عمل الشركة كتذبذب سعر صرف الليرة أمام الدولار بين الفينة والأخرى، والاختناقات الحاصلة بحوامل الطاقة إلى جانب العقوبات الأمريكية، وهذه التحديات تواجه أغلب المستثمرين.

وأوضح قطنة أن مشاركتهم في هذا المعرض وغيره من المعارض السابقة، انعكست بشكل إيجابي على سير عمل الشركة، معتبراً أن المعارض هي فرصة مهمة للتواصل سواء مع الشركاء في العمل أم مع الشرائح المستهدفة،ومنصة للتعريف بالمنتج وفتح جبهات عمل.

 

 

شارك
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد غرف التجارة السورية يؤجل الانتخابات إلى ما بعد تاريخ 1/1/2020

شارع المال عقد اتحاد غرف التجارة السورية اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي له تحت شعار ...